الأسئلة الشائعة

كيف أستطيع الحصول على مساعدة عند الحجز عبر الإنترنت؟

بامكانك الاستعانة بوصلات المساعدة الموجودة في جميع الصفحات أثناء عملية الحجز.وفي حال احتجت إلى مساعدة أكثر، فبإمكانك التواصل معنا عبر خدمة العملاء.

كيف أختار وجهة السفر؟

ستجد جميع الوجهات مدرجة ضمن القائمة المنسدلة في خدمة الحجز، وماعليك سوى أن تختار المدينة التي ترغب بالتوجه إليها.

ما هو الدفع الإلكتروني؟

هي خدمة تقدمها سابتكو لمستخدمي موقعها الراغبين في الحجز عبر الانترنت، وذلك لتسهيل وتيسير عملية دفع وإصدار قيمة التذاكر.

ماذا أحتاج للقيام بالدفع الإلكتروني؟

لكي تستكمل عملية الدفع الإلكتروني بنجاح، فأنت بحاجة إلى بطاقة ائتمانية أو استخدام نظام سداد.

ما هي مدة صلاحية التذكرة للنقل بين المدن؟

تظل التذكرة الالكترونية صالحةلمدة ستة أشهر من تاريخ الشراء.

ما هي مستندات إثبات الهوية الشخصية التي يجب عليّ إبرازها على متن الحافلة؟

يطلب من الراكب إبراز جميع مستندات إثبات هوية مثل: جواز السفر - الإقامة - الهوية الوطنية.

ما هو وزن العفش المسموح به للراكب الواحد للنقل بين المدن؟

يمكن للراكب على الرحلة اصطحاب ( 75) كغم من أمتعته الشخصية مجاناً للتذكرة الكاملة، و (32 ) كغم لنصف التذكرة، وما يزيد عن ذلك فسيطبق عليه نظام العفش الزائد.

هل يمكن الاستفسار عن الرحلات عن طريق الهاتف؟ وما هو رقم الاتصال المخصص لذلك؟

يمكن الاستفسار دائماً حول أي رحلة، من خلال الاتصال الاتصال بالرقم الموحد وهو 8001249999، وسيتم الرد على استفساراتكم على مدار 24 ساعة.

إرسال لصديق

الإسم:
 Security code

قائمة الموقع