يتيح نظام بوابة الموردين التواصل السهل والسريع بين الموردين وموظفي الشركة. كما يتيح النظام للشركات الحصول على المعلومات والبيانات مثل " اوامر الشراء -تقديم المستخلصات -متابعة المعاملات المالية ". كما تمكنهم من الرد على المعاملات كإبلاغ الشركة باستلام أمر الشراء أو تقديم عروض الأسعار للمنافسات المطروحة.

Supplier-img.gif

النظام يمكّن المورد من الاطلاع على حسابة والمتضمن:

1- أوامر الشراء.
2- بيانات الشحنات.
3- الفواتير والمدفوعات.
4- إدارة بيانات المورد.
5- تقديم عروض اسعار المنافسات المدرجة له.
 
  • ويمكن التسجيل للموردين الجدد عن طريقة الرابط التالي: إضغط هنا
  • لدخول صفحة الموردين المسجلين يمكن إستخدام الرابط التالي: إضغط هنا
  • دليل مستخدم الموردين لتعريف مورد جديد إضغط هنا
  • دليل المورد للمناقصة إضغط هنا
  • دليل المستخدم لتقديم فاتورة إضغط هنا